زين تفوز بـ 3 جوائز في إنجازات الأعمال

منحت مجلة "إم إي أيه بيزنس" ومجلس "سامينا" للاتصالات، مجموعة "زين" ثلاث جوائز في مجال "إنجازات الأعمال" في الحفل السنوي الذي عقدته في دبي مؤخرا على هامش فعاليات معرض "جيتكس 2021".
 
وبحسب بيان لشركة "زين"، فازت مجموعة "زين" في ثلاث فئات معتمدة من مجلس سامينا للاتصالات - وهو تحالف شركات الاتصالات الذي يغطي ثلاث مناطق جغرافية واسعة من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)- وهي: الريادة في مجال التقنيات الجديدة، التحالفات والشراكات في مجالات الابتكار، والمنتجات والخدمات.
وأشار البيان إلى أن الجوائز الثلاث تعد جزءاً من برنامج الجوائز السنوي الذي تطلقه الدورية الدولية "إم إي أيه" في العديد من قطاعات التقنية الحديثة، بهدف تسليط الضوء على الإنجازات التكنولوجية المهمة على مستوى أسواق المنطقة.
وبحسب البيان، قال الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في مجموعة "زين" نواف الغربللي، إن "زين" تحرص أن يكون الابتكار في صميم أعمالها التشغيلية والتجارية، إذ ترى في الابتكارات التكنولوجية الفرص التي تخدم توجهات استراتيجية أعمالها في التحول إلى مزود خدمات رقمي.
وأوضح البيان، أن مجموعة "زين" حصلت على الجائزة الأولى في فئة الريادة في مجال التقنيات الجديدة، تقديرا للنشر الريادي الإقليمي لتقنيات الجيل الخامس التي قامت بها المجموعة في أسواق: الكويت والسعودية والبحرين، والجائزة الثانية في فئة التحالفات والشراكات الابتكارية تكريماَ لتعاونها مع شركة "يلا إي سبورت" وغيرها من الشركات في المنطقة، حيث أطلقت مجموعة "زين" العلامة التجارية الجديدة "زين إي سبورت" (للرياضة الالكترونية)، لتفتح من خلالها سلسلة من المنافسات والمسابقات الرياضية الإلكترونية عبر الإنترنت في أسواق الشرق الأوسط.
كما حصلت على الجائزة الثالثة شركة "تمام للتمويل" - وهي ذراع شركة "زين" السعودية في التكنولوجيا المالية "فينتك" في فئة المنتجات والخدمات، وذلك تقديراً للشركة لجهودها في زيادة مستوى الشمول المالي في المملكة، بما يتماشى مع برنامج تطوير القطاع المالي. (بترا)

03-تشرين الثاني-2021 10:41 ص

نبذة عن الكاتب